Friday 28 July 2017

كيفية استخدام analysisto الفني يضع بيع


كيفية استخدام التحليل الفني لبيع يضع على سبيل المثال حيث أسفرت دمج التحليل الفني الأساسية في البيانات مضاعفة بلدي السنوي العوائد، الرنين سجل مرتين على التجارة، وتحرير ما زال القبول My رأس المال أكثر من شهر واحد في وقت مبكر اليوم، أريد أن تظهر لك زوجين من الرسوم البيانية الأسهم التي هي جميلة فتح العين. الآن، وأنا أعلم أن التحليل الفني لا شيء الجميع. ولكن أنا من أشد المؤمنين بأن الحقائق الأكثر عمقا هي دائما بسيطة. لا التبسيط، واعتبارها لكم، ولكن واضحة وغير معقدة. وبالتالي فإن التحليل الفني امارس هي جميلة الأشياء الأساسية - أنا في الغالب تبحث عن نطاقات التداول أو القنوات، دعم المحتمل ومستويات المقاومة، ومؤشرات التشبع في البيع أو التشبع في الشراء. هذا كل شيء. ولكن هل تعرف لماذا؟ أجد أن كل ما تحتاج حقا، والنتائج تتحدث عن نفسها. تحديد مستويات التداول - TOL وفيما يلي رسم بياني على بناء منزل فخم تول براذرز (TOL) لقد وضعت بالقرب من نهاية ديسمبر 2014: فإنه يدل على أن الأسهم كانت في هذا لطيف $ 30- $ 38 مستويات التداول تسير على ما يقرب من 2 1/2 سنوات. (لطيفة للتستند خيارات المستثمرين الذين يمكن استغلال قيمة هذا النوع من الحالات. ليس لطيفا جدا ل، المستثمرين التقليديين الأسهم الوحيد الذي تم للتو غزل العجلات الخاصة في الأسهم خلال 2 1/2 سنوات الماضية.) الآن، شيء واحد ستلاحظ هو أن مستويات التداول لقد حددت ليست مثالية. على سبيل المثال، في عام 2014، في أواخر فبراير وأوائل الفترة من مارس، TOL المتداولة لفترة وجيزة أعلى بكثير من 38 $. ثم في وقت لاحق هذا العام خلال الاغماء السوق منتصف أكتوبر، والأوراق المالية المتداولة أيضا لفترة وجيزة دون 30 $ / سهم. بالإضافة إلى ذلك، في جزء كبير من عام 2013، والأوراق المالية حقا لا يمكن أن تتاجر الماضي مستوى 35 $. ولكن من يهتم؟ والغرض من التحليل الفني والغرض من التحليل الفني هو عدم تحديد بالضبط بالضبط ما مخزون سيفعل وعند نقطة بالضبط في الوقت الذي سيفعل ذلك. والغرض من التحليل الفني هو مساعدة لنا ببساطة تحديد ما هو أكثر من المحتمل أن يحدث وما هو أقل احتمالا أن يحدث في المستقبل القريب. وحيث صلته تداول الخيارات بشكل عام - وبشكل أكثر تحديدا بيع أو كتابة يضع - هذا كل ما نحتاج إليه حقا. وإليك صيغة بسيطة جدا - بيع يضع في دعم وشرائها مرة أخرى في المقاومة. OK - هناك أكثر على ما أقوم به من مجرد هذا، بطبيعة الحال. في الواقع، أقدم دورة تدريبية 5 الاسبوع ان يحدد لي معايير لاختيار بأكملها، وإقامة، ثم إدارة الصفقات وضع قصيرة من منظور الموجهة للاستثمار القيمة. ولكن النقطة، التحليل الفني الأساسي هو أداة قيمة التي تستخدم لمساعدتي وقتي مجموعة صعودا وقراراتي إدارة التجارة - ويمكن أن تساعدك مع توقيت الخاص كذلك، حتى لو تجارتك أو الاستثمار نهج يختلف عن الألغام . والتخطيط في القسم التالي سوف تظهر لك ما أعنيه. الأساسية التحليل الفني ويضع الكتابة وكانت العربات يست المنطقي الوحيد لبلدي الصفقات وضع قصيرة على TOL. شعرت كما بلغت قيمة الأسهم معقول، ان العوامل الاساسية الكامنة سليمة، وأنه من تشغيل الأعمال التجارية بشكل جيد مع الكثير من القوة المالية. باختصار، كان TOL مرشحا مثاليا لكتابة يضع على، منذ يضع أساسا بوالص التأمين. توجهي هو فقط لكتابة يضع - أو بوالص التأمين - على الشركات ذات جودة عالية عندما يمكنني تحديد أسباب متعددة لماذا أسهم تلك الشركات من غير المرجح أن التجارة أقل من ذلك، أو أقل من قبل ذلك بكثير، في المدى القريب. في حالة TOL. أن الشروع يعني موقفي وضع قصيرة عندما كان السهم تداول أو أو بالقرب من الطرف الأدنى من هذا النطاق التجاري، ويحتمل أن يغلق هذا الموقف إذا أو متى تداول الأسهم مرة أخرى في نهاية العلوي من هذا النطاق. A وضع يفقد قيمته في ثلاث طرق - مرور الوقت، وارتفاع سعر السهم، وانخفاضا في مستويات التقلب الضمنية. لا يوجد شيء خاطئ بالضرورة مع ترك يكون موقف وضع القصير حيث تداول الأوراق المالية الكامنة أعلى. في كثير من الأحيان، فإن موقف تنتهي لا طائل منها كما كنت تأمل أو المخطط من شأنه أصلا. ولكن عندما وضعت قصيرة في مسألة يفقد قيمته بسرعة من كل من ارتفاع سعر السهم وتسوس الوقت العادي، ستجد أنه يمكنك في كثير من الأحيان قفل في معظم المكاسب المحتملة من التجارة في جزء من الوقت. ثم تحرير رأس المال الخاص بك في وقت أبكر بكثير حتى تتمكن من الخروج واستغلال الفرصة القادمة. وأحيانا، عندما تعمل الامور مجرد حق كما فعلوا هنا، يمكنك الحصول على فرصة لإعادة إدخال تجارة وخاتم سجل مرتين. حتى تحقق من هذا المخطط الذي يظهر زوج من الصفقات موثقة ركضت داخل محفظة نموذج في نادي الاستثمار بقروض. أرباح فائقة الحجم بفضل العربات النقطة الأولى جدا أريد أن هي أنني محظوظة جدا على توقيت على هذه الصفقات اثنين. نعم، متى وأين دخلت وخرجت استند الصفقات على رصد وتحليل TOL مخطط الأسهم، ولكن أنا لا أريدك أن تعتقد أن المخططات هي دائما الكمال، أو أنني مما يوحي بأن كنت دائما مسمار أعلى أو أسفل في التجارة. منح، وهذا المثال يبدو كتاب جميلة، وأتمنى فقط عملت كل ما عندي من الصفقات خارج حتى لا تشوبه شائبة. الوجبات الجاهزة المهمة هنا هي أنك لا يجب أن يكون مثاليا (ولا يجب أن تتوقع أن يكون). لذلك يكفي أن كنت في حي العام من الحصول على حق توقيت. صدقوني، هذا كل ما كنت حقا بحاجة لجعل جيدة لعائدات كبيرة. الآن، متحدثا عن العوائد، دعونا نرى ما تنتجه هذه الصفقات اثنين. مضاعفة عظيم لي إذا كنت إرجاع أنا شخصيا استهداف 15-25٪ سنويا العائد على بلدي الصفقات وضع قصيرة. بالنسبة لي، هذا هو هدف قابل للتحقيق جدا. قد لا يكون من تلك الأسطورية ثلاثة أرقام سوبر مثير ريال (مقابل سنوي) إرجاع أن المسوقين الانترنت بالتصعيد أنظمة التداول عالية المخاطر مثل في الترويج ل. ولكن إذا كنت باستمرار سلسلة معا 15-25٪ الصفقات سنوي، كنت تنوي القيام به بشكل جيد للغاية على المدى الطويل. في الواقع، كما أنشئت أصلا كلا الإصدارين من هذه التجارة، كان من المتوقع على حد سواء لهم بالعودة 15-16٪ العائد السنوي على مدى فترات عقد المتوقعة في حال عقدت حتى انتهاء الصلاحية وعلى افتراض أن وضعت في مسألة صلاحية لا قيمة لها (أي إذا TOL كان يتداول على أو أعلى من سعر الإضراب للتجارة). ولكن انظروا الى ما يحدث عندما كنت قادرا على تقصير فترة عقد، تحرير رأس المال الخاص بك، والتي لا تزال قفل في معظم أقصى المكاسب تجارة الأصلي: TRADE # 1: 32 $ فبراير 2015 ضع قصير أدخلتها: 2014/12/29 PRICE: 32،66 $ / سهم خرجت: 2015/01/13 PRICE: 36،04 $ / سهم

No comments:

Post a Comment