Friday 15 September 2017

و أساليب أفضل فوركس كتاب سر ضبطت الفوركس المليونيرات الهروب 9-5 ، العيش في أي مكان ، تاريخ


كتاب أفضل الفوركس. تكتيكات سرية من المليونيرات الفوركس ضبطت: الهروب 9-5، العيش في أي مكان، تاريخ ريتش جديد لن تجد هذا التعليم في لك السماسرة كيفية القسم. على الأرجح أنك لن تجد هذه المعلومات في أي مكان على هذا الجزء كتاب عن أي متجر كتاب آخر. لقد دفعت آلاف الدولارات على مجموعة حصرية والمنتديات المدفوعة لجمع المعلومات الواردة في هذا الكتاب. كما يمكنك أن تتخيل هذه هي أسرار حراسة مشددة من النخبة من التجار FOREX، لا أحد يعطي عيشهم بعيدا، إلا إذا كنت تدفع لهم ثمن يستحق معيشتهم. ولكن لقد قررت أن تجعل هذه المعلومات للبثمن بخس، لأنني سئمت من السماسرة والبنوك الكبيرة والاستفادة من تاجر التجزئة العادية. اسمحوا لي أن أطرح عليك سؤالا؟ متى كانت آخر مرة كنت كسب المال مع FOREX؟ أبعد من ذلك أكثر كم من المال كنت على استعداد أن يخسر، حتى تتخلى؟ الى متى سوف تستمر في إعطاء الخاص بك من الصعب كسب المال إلى وسيط؟ مثلك بدأت قبل 5 سنوات مع آمال كبيرة في الإقلاع عن التدخين وظيفتي وترك العيش أستحق مع FOREX. بلدي آمال وتطلعات وتحطمت بسرعة وذهبت أحلامي إلى تفريغ. أولا لقد فقدت 1000، ثم 5000، 10K، كم من الوقت يمكن أن أواصل هذا القبيل، كم من الوقت يمكنني أن تحمل سخرية والنكات من عائلتي والتجهم على وجه زوجتي. كان مؤلما، ويجلس طوال اليوم أمام الكمبيوتر، حتى كنت غير قادر على رؤية أي لفترة أطول وكل شيء بما في ذلك منصة وعقلك تصبح ضبابية. وأنا أعلم أن الألم لقد كنت هناك. واستمر هذا لمدة سنة، حتى صباح أحد الأيام كنت على استعداد للالإقلاع عن التدخين، كنت ذاهبا لمحاولة إعطائها مشاركة ورمي الموظفين FOREX في القمامة، من النافذة. أنا تعثرت على العمق بحزر، التي منذ ذلك الحين المحظورة، من قبل الوسيط الذي عقد المنتدى. لحسن الحظ استمر فقي تحت الرادار وسطاء لبعض الوقت، وتجمع مجموعة من التعليقات والدعم. وأخيرا تم وقف فقي من التاجر X. كنت في ديس حلج، التي كانت الأمل الوحيد وضوء، ولقد رأيت لفترة طويلة. كنت تطبيق المشورة من التجارة والأمور بدأت العمل بالنسبة لي. لحسن الحظ استطعت أن PM التاجر وتوسلت إليه أن توافق على محادثة 20 دقيقة على الهاتف. كان التاجر X ليس المعلم، وليس العادي الخاص بك موجو المروج الإنترنت. وكان نبش بهدوء في الآلاف من الدولارات شهريا لسنوات، وقال انه لم يكن متحمس للتجارة القادمة، وقلبه ينبض لا ترفع قبل أن تجمع على الزناد. ترى، وقال انه تم القيام بذلك الموظفين التداول لطالما أصبح إجراء مملة، بدلا صباح واجبا بعد الظهر، شيء مثل وضع القمامة في يوم القمامة. وأوضح أنه لم يعلم من MASTER، لم أكن المضي قدما لأسأله الذي كان MASTER، لأنني أساسا يشعر بالقلق معه يعلمه كل قليلا من ما يعرفه عن التداول. هو لم لا توافق على قضاء وقت التدريس لي في أول حديثنا، بغض النظر عن كم أنا عرضت دفع له. ترى، بالنسبة له كان المال ليس القضية. وأخيرا على نهج الثالثة لي أنه وافق على أن تريني ما MASTER كان يعتقد به منذ سنوات عديدة. ما يتكون في صفحات هذا الكتاب سوف يكون من المفيد الذهب الخالص لك. هذا الكتاب هو إلى الأرض لا لا معنى له، والمعرفة التداول الحقيقية. أنه يعطي التعليمات خطوة بخطوة مع أمثلة التجارة الحقيقية. هذا الكتاب ليس لديك العادية المشورة غسل الخنازير التي سوف تجد من وسيط الخاص والرصاصات السحرية الأخرى، ويتألف من سبع خطوات سلسلة التي تراها على هذا الموقع. يعلم هذا الكتاب لك كيفية المتاجرة مثل الايجابيات. يوضح لك كيف تتم البنوك الكبيرة والرعايا الأجانب والتجارة المؤسسة. يفتح الكتاب عينيك كيفية أصبع مرة أخرى على تعاملات المؤسسات الكبيرة والفوز بها. تسعين خمسة في المئة من الناس التي تتاجر في سوق العملات الأجنبية تخسر المال والتخلي. يتم استبدال السوق بشكل مستمر من قبل دماء جديدة مثل نفسك. لا أميل تصبح جزءا من الإحصاءات، وقراءة هذا الكتاب، والحصول على خريطة للنجاح في الفوركس. يمكنك جعل النجاح في FOREX إذا كنت تعرف ما تقومون به. نعم يمكنك كسب العيش مع FOREX وترك عملك. يمكنك تحقيق أحلامك. شراء هذا الكتاب، ومعرفة كيف؟ معلومات عن التاجر X تاجر X هو من ذوي الخبرة التجار المخضرمين. وقد حصل شارات له في تجارة الفوركس الخنادق كتاجر للبيع بالتجزئة. تاجر X هو النفس التي تدرس النواة الصلبة وصولا الى الفوركس المحارب الأرض. ان يبقي الحياة الخاصة، تداول العملات الأجنبية تشكل أي مكان على الانترنت هو متاح. في واقع الأمر التاجر X هو الأكثر احتمالا في البحرية المختلفة على موقعه الخاص لليخوت الشراعية، معظم الوقت في محاولة للعثور على بقعة مواتية مع وصول جيد الإنترنت (لا شيء لتأخذ مأخذ الجد في جزر الكاريبي، حول تورتولا في جزر فيرجن البريطانية وفي واقع الأمر تاجر X الافتخار أكبر فوز له حول جزيرة نيكر في زوج اليورو / الدولار. التاجر X هو بحار متعطشا وطيار. ويرى حتى كسر التجارة باعتبارها الفوز. ونعتقد أن لكسر حتى في الفوركس هو من الصعب كما الفائزة. وقد أدى ذلك التاجر X لوضع نظام يضمن دائما إغلاق بعض ما لا يقل عن الربح وتحريك حد لب / ه. التاجر X هو أقرب لك سوف تجد لتاجر نشط يؤلف كتابا عن التداول . وجاءت معظم دروسه من التجار الشهيرة الأخرى في ملعب الغولف أو في المسابقات مركب شراعي. التاجر X هو تقاسم له من الصعب معرفة حصل مع أصغر سنا وتطمح التجار كوسيلة لإعطاء الخلفي من حسن الحظ الكون AKA الله قد تسمح له التجربة. حقا، وليس هناك متعة كونه الخاسر في الفوركس، المواد بلدي يقدم لك مخرجا، واتخاذ الحبة الحمراء من العملات الأجنبية، لدي أكثر من 50 ألقاب في موضوع الفوركس حولها. الاستثمار في التعليم الخاص، وشرب من المصدر. جوزي وتفاصيل وذيول عن الفوز والخسارة في الفوركس، وتعلم الحقيقة، لا أميل يكون عالقا مع وسطاء تقع. بغض النظر عن أي الزوج أو العملات التي يتم تداولها، وأنا نقدم لكم سهلة، خطوة خطوة، لا BS، حلول حقيقية. لا العمل الشاق المعنية، فقط يعمل، حلول مان كسول الذكية لتحقيق الربح مع الفوركس، استنادا الصعب تقرع في الخنادق الخبرة التجارية مؤلمة. نعم أنت لا تحتاج إلى العثور على كافة طرق خاطئة للتجارة؛ لقد فعلت العمل الشاق بالنسبة لك. قرأت للتو المادية وضرب على التوالي الطريق. بصراحة، لديك خياران، وقضاء لا يحصى من ساعات أمام الشاشة والعينين الحصول على كبيرة جدا، يمكنك تعليق قبعتك عليها. محاكمة جميع أنظمة تداول العملات الأجنبية لا قيمة لها، والتعرف على جميع معلمو مراوغة في الفوركس، وفقدان الآلاف من الدولارات في محاولة كل ما سبق، وربما يكون، سوف تصل إلى حل مربح. أو أن هناك أسهل خيار، وسرقة جميع أنظمة بلدي والاستراتيجيات، والنظر من فوق كتفي وأنا تظهر لك الخرائط الدقيقة والتفكير وأساليب أستخدمه لسحب الملالي ضخمة من السوق. يمكنك أن تفعل ذلك أيضا!

No comments:

Post a Comment